الجمهور المغربي يهاجم تامر حسني بهشتاغ #ماطيشا ويحذرون خالد من نواياه

هاجم المجهور المغربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي النجم المصري تامر حسني، زوج الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بسبب نواياه في اشعال نار الفتنة مابين الجمهور المغربي والجزائري.

وفي احدى التصريحات الصحفية قال تامر حسني ” أنه استقى كلام أغنيته مع خالد من الأنترنت والبحث في اللهجة الجزائرية، مؤكدا أن العمل الذي سيجمعه مع خالد سيم تصويره مابين مصر والجزائر مع المخرج سعيد الماروق “.

في هذا الصدد، علق مجموعة من المتابعين على العمل الفني الذي قلد فيه تامر الفكرة التي تجمع الشاب خالد بالنجم المصري محمد ىفؤاد وهو عمل فني يجمع الشعبين المغربي والمصري، بالمتخلف والساعي الى اشعال نار الفتنة.

وجاء في احدى التعليقات “قولو والله قالها لقى الكلمات في الانترنت واش فالجزائر ماكينش شعراء هذا استهزاء”، واضاف تعليق آخر ” الشاب خالد غير افهم هذا السيد غادي يحلك بمشكله وسرق الفكرة ديال مصر والمغرب”.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماع هاشتاغ #الماطيشا_تستناك_تامر_حسني، حيث كتب بعض المغردين ” غير تكون دابا قدامي الماطيشا تعطيك مباشرة يا تامر” وتعليق اخر ” انا مغربي وباسمي اهدى تامر حسني ماطيشا.


قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد