الجمعية العمانية للسينما تشارك بمهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف في الدورة 22

المصدر ميديا : محمد سعد

شاركت الجمعية العمانية للسينما في مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف في الدورة ٢٢ مؤخراً بوفد سينمائي يضم المخرج محمد الكندي رئيس الجمعية العمانية للسينما وقاسم السليمي نائب رئيس الجمعية و عمار آل ابراهيم عضو مجلس ادارة الجمعية ، وذلك تلبية للدعوة الموجهة للجمعية العمانية للسينما من ادارة المهرجان. وعلى هامش المهرجان تم عقد لقاءت جانبية مختلفة مع رئيس مهرجان وجدة خالد سلي لتفعيل الاتفاقية الموقعة بين الجانبين في استضافة مجموعة من أعضاء الجمعية في تصوير الافلام الروائية القادمة في وجدة اولها للمخرج الكبير حسن بنجلون.

وجاء اللقاء الثاني مع رئيس المعهد العالي للمهن السمعي البصري والسينما وذلك لتوفير منح دراسية عليا للماجستير والدكتوراه بناء على الاتفاق الذي قضى على ان يتحمل الطالب نفقات الاقامة والتذكرة فقط .

كما كان هناك لقاء مع وفد من مهرجان زاجورا عبر الصحراء في مدينة الرباط بانتاج فيلم وثائقي.

وتسعى الجمعية العمانية للسينما من خلال تواجدها في المحافل الدولية الى ابراز اسم السلطنة وتجويد النشاط السينمائي والبحث عن المنابع التي يستقي منها الشباب العماني مدارك السينما .
وعبر رئيس الجمعية عن شكره وتقديره للدكتور/عبدالحق المنطرش رئيس جمعية مهرجان الرباط للثقافة والفنون وحمادي جرومي وملاك دحموني وبقية الفريق المميز الذي ادار بكل حرفية الدورة ال22من هذا المهرجان الجميل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد