الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار بجهة الرباط تتبرأ من رئيسها

اعلنت الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار بالرباط سلا القنيطرة عن عدم مسؤولياتها عن القرارت أو الإجراءات الإنفرادية التي يتخدها رئيسها.

وأعلنت الجمعية، عبر بيان لها، “لكافة شركائها من القطاعين العام والخاص، ولا سيما وزارة  السياحة، المكتب الجهوي للسياحة ، الكنفدرالية الوطنية للسياحة، المديرية العامة للضرائب… إلخ، أنها حاليا لا يمثلها أي رئيس على المستوى الفدرالي وان صلاحيات السيد سملالي محمد أو بالأحرى السيد السملاني السوسي محمد تنحصر في التوقيع على دعوات الاجتماعات العامة غير العادية والانتخابية،كما نص على ذلك اجتماع مجلس الإدارة المنعقد يوم 2 دجنبر2020 بالدار البيضاء. لذلك ، فإن أي طلب أو إجراء تتقدم به الفدرالية نيابة عن أعضائها يمثل فقط إرادة الشخص المذكور أعلاه وينطوي فقط على مسؤوليته الشخصية”.

واكدت الجمعية أنه “تم نشر هذا البيان الصحفي بعد ملاحظتنا للعديد من الخروقات و القرارات المتخذة نيابة عن الفدرالية و هي في الأصل قرارات أحادية الجانب وبدون أي استشارة مع باقي أعضاء مجلس الإدارة. و تمثل قرارات مهمة مع عدة شركاء متميزين واستراتيجيين”.

واخلت الجمعية كافة مسؤوليتها “فيما يتعلق بأي قرار أو إجراء أو أي شيء آخر صادر عن الفدرالية حتى انتخاب مكتب جديد وفقًا لأحكام النظام الأساسي والنظام الداخلي لـلفدرالية وكذلك القانون الخاص بالنظام الأساسي لوكالات الأسفار”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد