الجماهير الرجاوية تتحدى ”البرد والمطر” و تساند فريقها ”المكلوم”

تفاعلت جماهير الرجاء البيضاوي، مع سيل التضحيات التي أظهرها لاعبو الفريق، في خضم الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها النادي، حيث إن أول المتضررين من تبعاتها هم اللاعبون الذين لم يتوصلوا بمستحقاتهم المادية لما يزيد عن ثلاثة أشهر.

الجماهير الرجاوية أبت إلا أن تساند فريقها المكلوم، وتنقلت بالآلاف إلى مركب مولاي عبد الله بالرباط، في المباراة التي جمعت الرجاء بقصبة تادلة عن الجولة 17 من البطولة الوطنية الاحترافية، وذلك لمساندة فريقها غير آبهة بالظروف المناخية الصعبة، حيث تحملوا عناء السفر من الدار البيضاء في أجواء ماطرة ليؤتثوا فضاء مدرجات الملعب .

 

الحضور القوي للجماهير، زاد من حماس اللاعبين الذين وجهوا تركيزهم للظفر بالنقاط الثلاث لتعزيز موقعهم في الترتيب العام للبطولة لازال، فكانت هديتهم للجماهير الفريضة التي حضرت اللقاء، فوز ساحق بثلاثية نظيفة، جعلت الفريق يرتقي إلى المركز الثالث متخلفا ب4 نقاط عن المتصدر فريق الدفاع الحسني الجديدي.

تجدر الإشارة إلى الفريق الأخضر يحتل المركز الثالث برصيد 32 نقطة ،حيث تنتظره مباراة قوية خلال الجولة القادمة أمام شباب أطلس خنيفرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد