الجزائر.. جريمة ضد الأصول تهز أرجاء البلاد

قتل شاب(35 عما)، والدته وشقيقتاه (32-27 عاما)، بطريقة بشعه اهتزت لها ساكنة ولاية “تيزي وزو” الجزائرية، وذلك وفق ما تم نشره بالصحف الجزائرية.

وحسب ذات المصادر، فإن “الجريمة وقعت ليلا، وفي البيت العائلي الذي يقم فيه الجاني وضحاياه، الواقع في مكان مسمى “أزعشن”، إذ قام المتهم باحتجاز والدته وشقيقتيه داخل غرفة واحدة خاصة بنومهن في الطابق الأرضي، وقام بإغلاق الباب عليهن، قبل أن يقوم بتفجير قارورة الغاز عليهن، مما أدى إلى مقتل الشقيقتين بموقع الحادث، فيما لفظت والدتهما أنفاسها الأخيرة بالمستشفى في اليوم الموالي للجريمة“.

وحسب ذات المصادر، بعد سمع دوي الانفجار المتبوع بحريق، هرع سكان القرية والجيران منهم ممرض إلى مكان الواقعة، محاولا اسعاف الضحايا، غير أن الجاني قام بمنعه والاعتداء عليه، في حين بقي الجاني بموقع الحادث وراح يتصدى لكل من حاول إخماد ألسنة اللهب أو إنقاذ الضحايا، قبل أن تتدخل عناصر الشرطة، الذين تمكنوا من توقيف الجاني باستعمال صاعق كهربائي.

ووفق ذات المصادر، تم اقتياد المتهم إلى مركز الشرطة قصد فتح تحقيق لتحديد ملابسات القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد