الجزائر تودع قايد صالح في جنازة كبيرة +فيديو

ودع الألأف من الجزائرين منذ قليل، جثمان الفريق أحمد قايد صالح في جنازة مهيبة إنطلقت من قصر الشعب إلى مقبرة العالية، وسط حراسه مشددة.

ووصل الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون، صباح اليوم الأربعاء، إلى قصر الشعب بوسط الجزائر العاصمة لإلقاء النظرة الأخيرة على جثمان الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع رئيس الأركان الجزائرى، وعقب إلقاء النظرة الأخيرة على جثمان الفقيد صافح الرئيس الجزائرى أبناء الفريق قايد صالح وأسرته وقدم لهم العزاء فى فقيد الجزائر.

وتبع الرئيس تبون في إلقاء النظرة الأخيرة كل من الرئيس المؤقت السابق عبد القادر بن صالح، وصبري بوقادوم رئيس الوزراء بالإنابة وصالح قوجيل رئيس مجلس الأمة بالإنابة (الغرفة العليا بالبرلمان)، وسليمان شنين رئيس المجلس الشعبي الوطني ، وكبار المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين، والوفود الرسمية المشاركة في تشييع الجنازة.

وتوفى احمد قايد صالح نائب وزير الدفاع رئيس الأركان الجزائري، صباح الاثنين الماضى، عن عمر يناهز 79 عامًا بعد يومين من تكريمه فى حفل تنصيب الرئيس الجزائرى الجديد عبد المجيد تبون.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=02LHPdEK7hM]

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد