الجديدة: زوج يضرم النار في منزله رغم تواجد زوجته داخله

أقدم شخص بمدينة الجديدة  صباح يوم أمس الأربعاء 17 ماي 2017، على إضرام النار بالشقة التي يقطن بها رفقة زوجته، الكائن بحي البناني، متسببا في إغماء زوجته التي كادت أن تلقى مصرعها حرقا.

وحسب ما افادت به مصادر صحفية فإن الحادث الذي كاد أن يتسبب في كارثة إنسانية، لولا اﻷلطاف اﻹلهية، كانت ورائه مشاكل الاجتماعية يعيشها الزوج رفقة زوجته، دفعته في حالة غضيب وهستيريا إلى الإقدام على فعله اللامسؤول، متسببا في دخول زوجته التي كانت متواجدة بالمنزل في غفلة منه، في غيبوبة مؤقتة جراء إستنشاقها  لكمية مهمة من دخان النيران الملتهبة، وخلق توترا وحالة من الخوف داخل العمارة السكنية التي يواجد ضمنها المنزل المذكور.

وحسب ذات المصادر فإنه ولحسن الحظ أن احد الجيران تدخل في الوقت المناسب من اجل انقاذ السيدة من موت محقق، بعد أن أقدم الأب الذي لم يكن متواجدا داخل المنزل، على اضرم النار تاركا البيت يحترق، دون معرفة ان زوجته كانت متواجدة به.

وقد إستنفر الحادث السلطات المحلية ومصالح الأمن والوقاية المدنية بالجديدة، والتي حضرت إلى عين المكان، ليتم نقل الزوجة على عجل للمستشفى، وللتحقيق لمعرفة  أسباب إقدام الزوج على ارتكابه لهذا الفعل الجنوني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد