الجديدة: توقيف شخص مبحوث عنه وطنيا متورط في قضايا المخدرات

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، زوال اليوم الخميس، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة يبلغ من العمر 38 سنة، يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني في قضايا المخدرات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بالقرب من منزله الكائن بإحدى المناطق القروية التي تبعد بحوالي 15 كيلومتر عن مدينة الجديدة، قبل أن تسفر عمليات التفتيش داخل مسكنه عن حجز 1300 قرص إكستازي مخدر، بالإضافة إلى 20 كيلوغرام من سنابل مادة الكيف و200 علبة من مادة اللصاق المستعمل في التخدير، فضلا عن سلاحين أبيضين ومبلغ مالي من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل التحريات من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد