الجامعة تضع الملعب البلدي للعيون رهن إشارة فرق المنطقة

أفاد مصدر مطلع من داخل الجامعة الملكية لكرة القدم، للمصدر ميديا، أن الجامعة وضعت الملعب البلدي بمدينة العيون الشرقية، رهن إشارة فرق المنطقة، بعد أن تمت عملية تكسيته بالعشب الاصطناعي من الجيل الثالث.

وأكد المتحدث ذاته، أن الملعب كان قد خضع في وقت سابق لعمليات ترميمية قصد تحضيره لمباريات البطولة، كما أن الجامعة اترأت إلى تحيين الملعب لصالح الفرق الصغيره؛ التي تنشط داخل المدينة كتشجيع منها لأبناء المنطقة على ممارسة كرة القدم بتوفير ملعب يتوفر على كل التجهيزات اللوجيستكية المطلوبة.

و أضاف مصدر الجريدة أن حفل تسليم الملعب عرف حضور عزيز بوينيان ، عامل صاحب الجلالة في إقليم تاوريرت.فيما كانت الجامعة ممثلة في جمال السنوسي، عضو المكتب المديري للجامعة، ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة.

ويدخل تسليم الملعب البلدي بمدينة العيون الشرقية ضمن العملية التي وضعتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضمن خطة عملها، وسلمت بموجبها ملاعب كروية لمجموعة من الفرق المنضوية تحت لوائها، في إطار سياستها الرامية إلى تعزيز البنيات التحتية للعديد من الأندية الوطنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد