الجامعة تتدخل لحل الأزمة المالية للرجاء

ذكرت تقارير صحافية أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أقدمت، على صرف الرواتب الشهرية للاعبي والطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي، من حساب بنكي جديد افتتحه خصيصا لحل المشاكل المالية للأندية في حال الحجز على حساباتها الرسمية، وذلك بعد المنحة التي خصصتها له جهة الدار البيضاء سطات، كتعويض على إغلاق ملعب مركب محمد الخامس، وتحمل الرجاء والوداد عناء استقبال ضيوفهما خارج الدار البيضاء.

ويحمل الحساب البنكي اسم “FRMF CLUB”، وهو الحساب الذي تعتمده الجامعة حاليا في صرف مستحقاته لاعبي وموظفي فريق الرجاء الرياضي، كما يمكن أن تضعه رهن إشارة أي فريق آخر يتعرض حسابه البنكي للحجز، ويكون مطالبا بإجراء معاملات بنكية.

ويعتبر الفريق الأخضر الوحيد الذي استفادة من الحساب البنكي المخصص من الجامعة للأندية، بسبب الحجز الذي طال جميع حساباته البنكية سواء في عهد الرئيس السابق محمد بودريقة، أو الرئيس الحالي سعيد حسبان.

وهناك بوادر تؤشر على انفراج الأزمة المالية التي أصابت الفريق الأخضر مند بداية الموسم، والتي أدت إلى خلق توثرات بين المكتب المسير و الطاقم التقني الذي يقوده المدرب امحمد فاخر الذي على ما يبدو سيعود للتدريب الفريق مع انطلاق الجولة 21 من البطولة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد