الجامعة الوطنية للتعليم تثمن حملة المقاطعة

ثمن المكتب الوطني للجامعة الوطنية للتعليم، حملة مقاطعة المغاربة لمنتوجات ثلاث شركات.

وعبر المكتب، عبر بلاغ توصلت المصدر ميديا بنسخة منه، عن تثمينه “لمعركة مقاطعة 3 منتجات”،  معتبرا إياها “خطوة متقدمة ناجحة ومُجدية لمواجهة الاحتكار والريع الذي يستهدف القوت اليومي لأغلبية الشعب المغربي ومن بينه الموظفين وشجبها تصريحات الحكومة التهديدية للمقاطعين..”.

كما دعت الجامعة، في سياق ذات البلاغ، الحكومة إلى الزيادة في الأجور وتبني السلم المتحرك حتى تتمكن الشغيلة من العيش بكرامة، معلنتا عن “تشبثها بالانخراط في كل الحركات الاحتجاجية دفاعا عن الحرية والكرامة والعدالة والمساواة ومحاربة الفساد”.

وأعلنت الجامعة، عن عزمهما تنظيم “مسيرة وطنية احتجاجية بمراكش يوم الجمعة 22 يونيو 2018 على هامش منتدى الأمم المتحدة حول الوظيفة العمومية في نسخته لسنة 2018 الذي يستضيفه المغرب، خلال الفترة ما بين 21 و23 يونيو القادم، والذي سيقام بمدينة تحت شعار “تحويل الحكامة من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة”، وكذا عن  “دعمها المبدئي واللامشروط لنضالات الأساتذة الذين فُرض عليهم التعاقد وتثمينها لمسيرتهم الاحتجاجية في يونيو 2018 بمراكش…”.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد