الجامعة الوطنية لقطاع الصحة تحتج بمدينة العيون

نظمت مساء يوم الاثنين 04 يونيو الجامعة الوطنية لقطاع الصحة بالعيون المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ، وقفة احتجاجية امام المديرية الجهوية للعيون .

الوقفة عرفت حظور حشود غفيرة من مناضلي الجامعة الوطنية لقطاع الصحة في العيون ، تنديدا بما وصفوه تقصير وممارسات المسؤول الأول عن الصحة بالجهة.

الوقفة الاحتجاجية عرفت ترديد عدة شعارات وحمل لافتات ،كما عرفت تواجد كثيف لعناصر القوات العمومية هذه التي عملت على وقف زحف المشاركين في هذه الوقفة نحو مقر الجهة حيث كان من المرتب توجه مسيرة المناضلين .

هذا، وصرح احد المشاركين في الوقفة الاحتجاجية امام مستشفى الحسن الثاني “للمصدر ميديا “، ان هذه الوقفة هي من أجل الإنتفاضة ضد مندوبية الصحة وضد ما وصل له قطاع الصحة من رشوة و قلة المعدات او انعدامها و معانات الساكنة مع هذا القطاع المهم الذي يعرف فقر حاد فكل شيئ للاسف حسب تعبيره ،و يضيف المتحدث بالقول أين المسؤولين و المنتخبين و كل من له علاقة بهذا القطاع العيون تستنجد من أجل الصحة للجميع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد