الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقع اتفاقية شراكة مع الاتحاد السوداني

وقعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة بسلا، اتفاقية شراكة وتعاون مع الاتحاد السوداني لكرة القدم.

ووقع على هذه الاتفاقية فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وحسن محمد عبد الله برقو، عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية.

وتهدف هذه الإتفاقية الموقعة بين الطرفين المغربي والسوداني، إلى تبادل الخبرات والمساهمة في تطوير كرة القدم بالبلدين لاسيما في مجالي تكوين الأطر التقنية والتحكيم، كما تضم برمجة مباريات ودية بين المنتخبات الوطنية للكبار واللاعبين المحليين والأولمبي وكذا تنظيم مقابلات ودية خاصة بالفئات الصغرى والكرة النسوية.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخبين المغربي والسوداني للاعبين المحليين، قد تأهلا معا إلى دور ربع نهائي لنهائيات كأس إفريقيا للأمم للاعبين المحليين المقامة بالمغرب في الفترة الممتدة بين 13 يناير و 4 فبراير 2018، حيث سيواجه المنتخب المغربي نظيره الناميبي يوم السبت المقبل بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، في حين سيلاقي المنتخب السوداني بالمنتخب الزامبي بالملعب الكبير بمراكش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد