الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحسم في الجمع العام لنادي الرجاء البيضاوي

دعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد اطلاع اللجان القانونية المختصة بما فيها لجنة الحكامة والأخلاقيات على التقرير الخاص بالجمع العام للرجاء الرياضي لكرة القدم الذي انعقد يوم الجمعة 12 يناير 2018، إلى عقد جمع عام استثنائي في أجل لا يتعدى شهر.

وحسب ما ذكره بلاغ الجامعة، فإن الجمع العام المنعقد لم يستنفد جميع نقط جدول أعماله، وبالتالي تقرر دعوة الرئيس إلى عقد جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس وأعضاء مكتب نادي الرجاء الرياضي بحضور كل المنخرطين وذلك في أجل لا يتعدى ثلاثون يوما، ثم تكليف لجنة الحكامة والأخلاقيات بالتتبع الدقيق لمختلف مراحل إعداد هذا الجمع العام الاستثنائي.

وأضاف البلاغ أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تهيب بكل فعاليات نادي الرجاء الرياضي للالتفاف من أجل تجاوز الخلافات الضيقة وجعل مصلحة النادي فوق كل اعتبار، كما تذكر جميع الأندية الوطنية بأن آخر آجال لعقد جموعها العامة هو 15 مارس 2018 لاستكمال إجراءات الانتقال إلى شركات رياضية مع نهاية الموسم الرياضي الكروي الحالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد