الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تراسل أندية البطولة لهذا السبب

 راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أندية البطولة الوطنية الاحترافية مؤخرا، بغية إمدادها بتقارير تخص الوضعية المالية لجميع الفرق، قبل نهاية شهر يونيو الحالي.

و تهدف جامعة الكرة من خلال هذا الإجراء إلى التعرف على وضعية الأندية، خاصة الجانب المالي، قبل الترخيص لها بدخول سوق الانتقالات الصيفية التي تنطلق في فاتح يوليوز المقبل للتعاقد مع لاعبين جدد.

الجهاز الوصي على كرة القدم ، طالب الأندية كذلك بتوضيحات تخص وضعيتها مع لاعبيها وأطرها التقنية، مشيرا إلى أنه أصبحت الأندية جميعها ملزمة بتقديم جرد لديونها التي مازالت عالقة في ذمتها.

هذا، و أصدرت الجامعة كرة القدم في وقت سابق قرارا يقضي بمنع الفرق التي تعاني أزمة مالية من عدم التعاقد مع لاعبين جدد، إذ وضع المكتب الجامعي شروطا صارمة تفرض على الفرق الراغبة في تحسين تركيبتها البشرية، ضرورة التأكيد على أن ميزانيتها المالية تجعلها قادرة على تسديد مختلف الديون العالقة في ذمتها، سعيا منها لتفادي تعميق الأزمة المالية  التي تعاني منها بعض الفرق الوطنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد