الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتعاقد مع شركة جديدة للألبسة الرياضية بقيمة مالية كبيرة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تعاقدها مع شركة “بوما” للألبسة الرياضية، وذلك بعد انتهاء العقد الذي كان يربطها مع شركة “أديداس”.

وفي ما يلي بلاغ الجامعة بخصوص الموضوع:

“بعد انتهاء العقد الذي كان يربط الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشركة ” اديداس” للأمتعة والملابس الرياضية في 30 يونيو 2019، تم تكوين لجنة خاصة للبث في طلبات العروض، وبعد تقييم نتائجها تعاقدت الجامعة، يومه الجمعة 9 غشت 2019 مع شركة “بوما” للألبسة الرياضية بموجب عقد يمتد لاربع سنوات (2019-2023).

وتتضمن بنود العقد ـن تزود شركة “بوما” جميع المنتخبات الوطنية بالمعدات والألبسة الرياضية، علما أن القيمة المالية تضاعفت مقارنة بالعقد الذي كان يربط الجامعة بالشركة السابقة”.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت محط انتقاد واسع بسبب الشركة السابقة، وذلك في ظل تأخر تقديم الأقمصة الجديدة للمنتخب الوطني المغربي في مناسبتين رسميتين كبيرتين، كنهائيات كأس العالم روسيا 2018، ونهائيات كأس إفريقيا للأمم مصر 2019.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد