الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تختار رسميا خليفة لارغيت على رأس الإدارة التقنية الوطنية

عينت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسميا، الويلزي أوسيان روبيرتس، مديرا تقنيا وطنيا جديدا، خلفا لناصر لارغيت الملتحق حديثا بنادي مارسيليا الفرنسي.

ومن المنتظر أن تعلن جامعة الكرة عن تفاصيل تعاقدها مع روبيرتس، اليوم الخميس، وذلك بعد اجتماع اللجنة المصغرة التي أوكلت لها مهام اختيار المدير التقني الجديد.

وكانت الجامعة تبحث عن مدير تقني له القدرة على الانخراط في الاستراتيجية الجديدة لكرة القدم الوطنية والتنسيق مع المدربين المغاربة الذين سيشتغلوا على رأس منتخبات الفئات السنية بالمركز الوطني بالمعمورة.

هذا، وسبق لأوسيان روبيرتس، أن عمل مديرا تقنيا لمنتخب ويلز، ودرب منتخبات بلاد الغال، لأقل من 16 سنة، وأقل من 18 سنة، كما عمل مشرفا على منتخب ويلز للإناث لأقل من 17 سنة، إضافة إلى عمله كمساعد في الطاقم التقني المشرف على المنتخب الويلزي الأول، إلى جانب المدرب كريس كولمان الذي كان حينها المدرب الأول لمنتخب ويلز، ووصل معه إلى نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية 2016 بفرنسا، حيث أقصي على يد البرتغال حاملة اللقب.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد