الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تكشف عن برنامج استعدادات أسود الأطلس لـ “كان 2019”

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، عن برنامج استعدادات المنتخب الوطني المغربي لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها مصر صيف 2019.

وحسب ما ذكره بلاغ الجامعة، فقد تمت برمجة مباراتين وديتين للمنتخب الوطني قبل خوض نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر، استعدادا لخوض نهائيات النسخة 32 لكأس إفريقيا للأمم، وفي إطار برنامج تحضيرات المنتخب الوطني الأول، سيخوض الأسود رسميا مباراتين وديتين حسب التواريخ التالية:

المباراة الأولى:

المغرب ضد غامبيا: يوم الأربعاء 12 يونيو 2019 بالملعب الكبير لمراكش على الساعة الخامسة والنصف عصرا.

المباراة الثانية:

المغرب ضد زامبيا: يوم الأحد 16 يونيو 2019 بالملعب الكبير لمراكش على الساعة الخامسة والنصف عصرا.

وأوضح ذات البلاغ أن المنتخب الوطني سيجري تربصا إعداديا بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة بمدينة سلا انطلاقا من ثاني يونيو المقبل، على أن تنتقل العناصر الوطنية إلى مدينة مراكش صباح يوم كل مباراة والعودة مباشرة إلى مقر إقامتها وتداربيها بسلا.

وستتوجه بعثة المنتخب الوطني، يضيف البلاغ، إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم الثلاثاء 18 يونيو المقبل على متن طائرة خاصة انطلاقا من المطار الدولي الرباط سلا، قصد المشاركة في منافسات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد