الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تراهن على تنظيم جيد لودية المغرب والأرجنتين

تخطط الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى توفير جميع وسائل الراحة لبعثة المنتخب الأرجنتيني قبل مواجهته للمنتخب المغربي في ودية 26 مارس 2019 على أرضية المركب الرياضي ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وستخصص جامعة فوزي لقجع طائرة خاصة لتقل بعثة منتخب “التانغو” من إسبانيا حيث سيواجه بها المنتخب الفنزويلي يوم 22 مارس، قبل أن يحل بالمغرب من أجل مواجهة أسود الأطلس في إطار استعداداتهما لخوض غمار الاستحقاقات الكروية المقبلة.

وتهدف جامعة الكرة إلى إنجاح تنظيم المباراة الدولية من أجل التسويق الجيد لإمكانات المغرب وقدرته على تنظيم المباريات ذات الطابع العالمي، الشيء الذي سيسهم في رفع أسهم المملكة المغربية الساعية إلى الترشح لتنظيم “مونديال 2030” رفقة إسبانيا والبرتغال في ملف مشترك.

وكان رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قد أكد مشاركة النجم الأول ليونيل ميسي، مهاجم وقائد نادي برشلونة في المباراة لتكون مواجهة “الأسود” الأولى له بعد غيابه عن منتخب بلاده منذ مونديال روسيا 2018.

هذا، وسيحضر إلى جانب ميسي في ودية المغرب والأرجنتين كل من أنخيل دي ماريا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، و سيرخيو أغويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سبق له وأن واجه منتخب الأرجنتين في مباراة ودية احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء عام 2004 ضمن الحملة الدعائية للمغرب لإنجاح ملف ترشيحه لاستضافة نهائيات كأس العالم 2010 والتي انتهت بفوز منتخب التانغو بهدف دون رد من تسجيل اللاعب كيلي غونزالس مستغلا هفوة دفاعية للمغربي طلال القرقوري، وعرفت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد