الجامعة الدولية (FISAF) تعين أمين واكريم عضوا جديدا

عينت الجامعة الدولية (FISAF)، السيد أمين واكريم، المدير التقني للجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة،  عضوا جديدا باللجنة التقنية الدولية للهيب هوب والأساليب المماثلة.

و ذكرت الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة ، في بلاغ لها و الذي  توصلت جريدة “المصدر ميديا” بنسخة منه، أن الجامعة الدولية اعتبرت قرار تعيينها للسيد أمين واكريم كممثل للمغرب وإفريقيا باللجنة التقنية، خطوة هامة في تطبيـق خطة أعمالها الساعية  إلى التوسع في شمال إفريقيا، مؤكديـن في الآن ذاته على المساهمة الفعالة والإيجابية للسيد أمين واكريم في تحقيق هذا الهدف المنشود.

و أضاف نفس البلاغ أن الجامعة الدولية (FISAF)، أشادت بالمشاركة المشرفة و المتميزة للمنتخب المغربي في بطولة العالم التي نظمت بجزر المارتينيك، كما عبرت عن رغبتها في حضور المغرب ومشاركته في كافة مسابقات بطولة العالم لهذه السنة التي ستحتضنها هولندا شهر أكتوبر المقبل.

من جهتها ، عبرت سلمى بناني، رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة، عن عظيم فخرها واعتزازها بهذا التعيين، و الذي يأتي نتيجة أزيد من 20 سنة من العمل الجاد والمسؤول في خدمة هذه الأنواع الرياضية، سواء على المستوى الوطني أو الدولي.

و رحبت الجامعة بهذا القرار الذي يشكل فخرا للمغرب، باعتباره البلد العربي الوحيد والبلد الإفريقي الثاني إلى جانب جنوب إفريقيا المنضوي تحت لواء الجامعة الدولية (FISAF).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد