التويزي يبحث عن موضع قدم في خارطة أخنوش بالحوز وانجار يهدد بالتصعيد

يقول جورج أورويل في أشهر مقولاته واصفا واقع السياسين ” السياسيون في العالم كالقرود في الغابة، إذا تشاجروا أفسدوا الزرع وإذا تصالحوا أكلوا المحصول “، تشريح دقيقا لواقع الحال عبر الأزمة، وربما تعكس مقولة جورج هذه ما بات عليه واقع السياسية في بلاد الحوز.

اذ اكدت مصادر متطابق للمصدر ميديا أن زعيم الجرار و الرئيس السابق لجهة مراكش ـآسفي أحمد التويزي، بات يفتش عن موقع قدم له داخل الرقعة الجغرافية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالمنطقة، خاصة بعد نتائج الصراع التي أفضى اليها المؤتمر الرابع لحزب الاصالة والمعاصرة و فوز عبد اللطيف وهبي بالامانة العامة وبالتالي اندحار تيار الشرعية على حساب صعود نجم المستقبل.

التويزير حسب مصادرنا ، يسارع الزمن للبحث عن مساحة أكبر داخل حزب اخنوش في المنطقة استعدادا للانتخابات القادمة، الا أن زعيم التجمعيين في الجهة ايدار انجار المنسق الاقليمي أزعجه هذا التحرك الغير المريح لغريمه السابق، ليهدد بتقديم استقالته من الحزب في حال تم قبول التويزي بين جناحي الحمامة.

الحرب بين الغريمين على اشدها، فهل سيتدارك وهبي غضب بعض رفاقه والسعي لجلسة صلح وصفاء في بلاد المنصوري؟

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد