التكناوتي.. الترجي التونسي “كتاب مفتوح” أمام البنزرتي

حسب ما تداولته بعض المصادر الاعلامية فان  حارس فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم رضا التكناوتي، يأكد على أن  فريقه لديه القدرة على انتزاع دوري أبطال أفريقيا من تونس، رغم صعوبة المهمة أمام بطل الدورة السابقة، وأضاف “نعلم اننا سنكون في وضعية صعبة، لكون مباراة الذهاب انتهت بالتعادل هدف لمثله، وسيكون الامتياز في صالح الترجي التونسي.

مشيرا أن قوة الوداد تكمن في كونه يلعب خارج ميدانه بطريقة جيدة ويكون متحررا من الضعظ النفسي، رغم حاجتنا للفوز للتتويج باللقب وتابع “ليس لدينا ما نخسره، وسنلعب الكل للكل وقادرون على الطاولة على الترجي التونسي بملعبه، والفوز عليه فالوداد يضيف يتوفر على كومندو ولاعبين لديهم العزيمة والإرادة التي تخول لهم انتزاع الفوز وتحقيق حلم الجماهير المغربية بالصعود الى منصة التتويج.

و حسب موقع “المغرب اليوم” فقد حّذر التكناوتي زملائه من الاستفزازات التي يمكن أن يتعرضوا لها منذ بداية الوصول لتونس، وقال” نعرف مثل هذه الاساليب، ولدينا القدرة على التحمل والصبر حتى نصل دون خسائر الى المباراة التي ستكون الفصل في النهائي”، متمنيا أن يكون زملائه في يومهم المعهود، ويقدموا مباراة كبيرة وتطبيق خطة المدرب فوزي البنزرتي في الملعب، وتفادي استقبال أي هدف في الشوط الاول، لتفادي زعزعة تركيز اللاعبين، مشيرا أن عدم تسجيل الفريق التونسي في الشوط الأول سيزيد من عزيمة لاعبي الوداد، ويدخل الشك في نفوس لاعبي الترجي وأنداك يمكن استغلال الموقف، وتسجيل هدف الفوز.

وأوضح التكناوتي أن الترجي التونسي هو “كتاب مفتوح” امام المدرب البنزرتي الذي يعرف نقط ضعفه وقوته، وسيعمل على وضع خطة مناسبة للحد من خطورته والفوز عليه الذي يبقى ممكنا خصوصا وان الوداد أظهر في مباراة الذهاب بأنه اقوى منه ويتوفر على لاعبين لهم تقنيات تفوق تقنياتهم لكن الحظ عاندنا والتحكيم ظلمنا وساهم في فرملة طموحاتنا بقراراته الغريبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد