التصميم الجديد لقميص المنتخب الوطني المغربي يثير سخرية المغاربة

كشفت شركة “أديداس” عن القميص الجديد للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم والذي سيخوض به نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وأثار الشكل الذي ظهر به القميص موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ انتقد الجميع تصميم القميص الذي غاب فيه الإبداع، مؤكدين أن الشركة استعانت بقميص قديم جدا أضافت فيه فقط شعار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الوقت الذي ظهرت فيه أقمصة المنتخبات الأخرى المشاركة في المونديال والتي تحمل نفس العلامة التجارية التي ترعى المنتخب المغربي، بأقمصة جيدة وبتصميم جيد تم فيه مراعاة تاريخ المنتخبات التي ترتديه.

وشبه عدد من النشطاء قميص المنتخب الوطني الجديد بأقمصة الدوريات الرمضانية بحكم افتقادتها للحس الإبداعي، مطالبين بإعادة النظر في هذه الأقمصة البئيسة قبل انطلاقة المونديال.

بدوره، نشر اللاعب الدولي السابق عبدالسلام وادو، تدوينة على حسابه الرسمي ب”الفايسبوك” يقول فيها: “انتظرنا 20 سنة لرؤية قميص مثل هذا، يجب أن أعترف أن أديداس سخرت منا” وأضاف: “حتى لو صنع في درب غلف أو درب عمر، كان سيكون أكثر إبداعا. عليهم أن يعيدوا النظر في التصميم، ما يزال هناك وقت”.

هذا، وتم تقديم قميص المنتخب الوطني الجديد، الخاص بالمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، في أحد محلات “أديداس” بمدينة الدار البيضاء، بحضور اللاعب الدولي السابق عزيز بودربالة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد