الترجي التونسي يؤكد أحقيته مجددا بلقب عصبة الأبطال ويعتبر قرار لجنة الانضباط “منصفا له”

اعتبر فريق الترجي الرياضي التونسي، أن قرار لجنة الانضباط التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، باعتماده بطلا لدوري أبطال أفريقيا للموسم الرياضي 2018-2019، منصف لأبناء “باب سويقة”، مؤكدا في الآن ذاته أحقيته بالتتويج باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.

وقال وليد العارم، المسؤول بنادي الترجي التونسي لوسائل الإعلام: “الترجي بطل إفريقيا للمرة الثانية على التوالي باستحقاق.. في الأعوام الـ 10 الأخيرة سيطر الفريق على دوري أبطال افريقيا ببلوغه المباراة النهائية في 5 مرات أحرز خلالها اللقب في 3 مناسبات”.

وأضاف العارم قائلا: “لجنة الانضباط بالكاف أنصفتنا ومنحتنا حقنا.. كنا أفضل من الوداد على الملعب وخارج الملعب”.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي “الطاس” قد قضت الأسبوع الماضي بإلغاء قرار اللجنة التنفيذية للكاف القاضي بإعادة المباراة على ملعب محايد بدعوى “عدم الاختصاص”، لتعيد الملف إلى لجنة الانضباط بالاتحاد القاري التي اعتبرت في قرارها الصادر يوم أمس فريق الوداد المغربي خاسرا بعد رفضه مواصلة اللعب في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على أرضية “ستاد رادس”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد