التحقيقات في قضية مقتل البرلماني مرداس تكشف عن متهم خامس في القضية

كشفت تحقيقات جديدة في قضية مقتل البرلماني عبد اللطيف مرداس عن وجود مشتبه به خامس في اغتيال مرداس، بعد  رواية جديدة جاءت على لسان ابن أخت المتهم الرئيسي.

وأكدت يومية “المساء” في عددها اليوم الاثنين، أن المحققين في قضية مقتل البرلماني عبد اللطيف ميرداس يسارعون الزمن من أجل التحقق من راوية جديدة جاءت على لسان ابن أخت المتهم الرئيسي في الملف، الذي تم التحقيق معه بعد تسلمه يوم الخميس الماضي من السلطات التركية، تفيد بأن خاله اتفق مع شخص آخر خبير في الأسلحة يرجح أنه هو من قام بتنفيذ عملية القتل.

وحسب ذات المصدر فإن المعطيات الجديدة، التي أدلى بها المتهم الرابع في الملف، أكدت أن المتهم الرئيسي كان على علاقة بجندي سابق، يحترف صنع مسدسات وبنادق للزينة، حيث عرض عليه مبلغا ماليا مهما مقابل قتل ميرداس، وهو ما وفق عليه دون تردد، وقام بتنفيذ العملية قبل الاختفاء عن الأنظار، وهو ما دفع المحققين إلى البحث عن هوية الشخص الذي جاء في أقوال المتهم الرابع والبحث كذلك عن السلاح الذي تم به تنفيذ الجريمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد