صقور الإتحاد يلتفون حول لشكر

أورد مصدر خاص للمصدر ميديا أن التحضيرات للمؤتمر الوطني العاشر لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية تسير بشكل جيد، عكس ما يتم التسويق له من طرف العشرة المناهضين لادريس لشكر. وقال المصدر أن عدد من سيحضرون للمؤتمر بلغ 1500 مؤتمرا لحد الساعة.

وحول سير أعمال التحضير للمؤتمر الوطني، أكد أن 90 في المئة من التنظيمات المحلية انتدبت مؤتمريها ومنخرطة بشكل جاد في الإعداد له، وهي النسبة التي تعرف تزايدا بعد أن كانت 80 بالمئة يوم أمس.

وأكد المصدر أن الحديث عن انقسام في صفوف الحزب ليس إلا حديثا إعلاميا، وأن صقور الاتحاد الاشتراكي، ومن ضمنهم الحبيب المالكي وعبد الكريم بنعتيق وعبد الحميد الجواهري ومحمد محب، جميعهم يدعمون لشكر.

وحول العشرة أعضاء المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي الموقعون على بيان الدار البيضاء، قال المصدر أن محاولاتهم هي مجرد “ابتزاز لتحصين المواقع داخل الحزب، كما أنه ليست لهم القدرة على الترشيح لمواجهة الكاتب الأول للحزب ادريس لشكر”.

وأضاف أن العشرة حضروا بالفعل اجتماع اللجنة الإدارية للحزب وصوتوا لصالح مقررات اللجنة التحضيرية قبل أن يعلنوا رفضهم لها، وذلك نتيجة “رفض استوزارهم” في حكومة العثماني مما دفعهم إلى “الابتزاز” على حد تعبير نفس المتحدث.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد