“التحديات تستحق الأبطال”.. شعار الشراكة الإقليمية بين أريستون ويوفنتوس في القارة السمراء

تواصل كل من شركة أريستون الرائدة في صناعة الراحة الحرارية ونادي ويوفنتوس الدولي لكرة القدم، شراكتهما الإقليمية التي شملت مؤخراً القارة الإفريقية، بعد أن أعلن عن شراكة في كل من الصين وإندونيسيا.

وحسب البلاغ الذي توصلت المصدر ميديا بنسخة منه، تم  توقيع اتفاقية شراكة إقليمية تبدأ من فبراير 2022 وتنتهي في دجنبر 2024، إذ تُعد هذه الشراكة هي المرحلة الثالثة من التعاون المثمر بين العلامتين التجاريتين الذي بدأ فعليا في الصين وإندونيسيا سنة 2021.

وحسب ذات المصدر، “تهدف هذه الشراكة الإقليمية بين العلامتان التجاريتان الإيطاليتان إلى مواءمة طموحاتهما في التنمية والتطوير، بثقتهما في الأداء العالي بفضل نهجهما المشترك”.

وفي تصريح له قال لوران جاكمان، رئيس علامة أريستون تيرمو: “يسعدني أن أعلن اليوم عن المرحلة الجديدة من هذه الشراكة، المتجذرة في التميز الإيطالي، مع رؤية شمولية لتجاوز التحديات الكبرى  للسوق الأفريقي. يعد التزامنا في أفريقيا أمرا ضروريا، لأن لدينا أزيد من 1200 موزع وشريك وتشكيلة واسعة من المنتجات، من سخانات المياه الكهربائية وسخانات المياه بالغاز وسخانات المياه بالطاقة الشمسية ومراجل، الشيء الذي يجعلنا اليوم بين الرواد في المنطقة. وهذا التعاون مع يوفنتوس في أفريقيا يعزز مكانتنا بشكل أكبر “.

وواصل: “مهمتنا هي أن نجعل من أريستون العلامة المفضلة لسخانات المياه والراحة الحرارية لدى العائلات  والمهنيين الأفارقة “، يقول إيمانويل ستانو، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط، أوربا وأفريقيا (MEAR). ويضيف “علامة موثوقة ذات مكانة مترسخة  في السوق بمنتجات عالية الجودة وآمنة وسهلة الاستخدام والتركيب. تقدم أيضا الخدمات والدعم ما بعد البيع في بلدان مختلفة، إن توفير حلول تلبي طلبات المستهلكين أمر بالغ الأهمية لمجموعتنا “.

ومن جهته صرح لجورجيو ريتشي، مدير إيرادات يوفنتوس: “تمثل أفريقيا منطقة ذات أهمية استراتيجية ليوفنتوس، حيث تضم أكثر من 15 مليون مشجع، وأربع أكاديميات يوفنتوس (في المغرب وتونس ومصر ونيجيريا) تعمل بجد لجلب خبرتنا وقيمنا إلى العديد من مشجعي كرة القدم في أفريقيا. يسعدنا العمل مع أريستون، تشترك العلامتان التجاريتان في تآزر كبير من التراث الإيطالي الحقيقي والابتكار، ومن الضروري منح المنطقة أهمية أكبر لبناء تاريخ دائم وناجح. تمثل هذه الشراكة نقطة انطلاق للعديد من المشاريع الأخرى في هذا السوق المزدهر خلال المواسم القادمة”.

وحسب ذات المصدر، يعتبر “التعاون بين أريستون ويوفنتوس سيكون مثل فريق كرة قدم حقيقي، حيث تعد صفات كل لاعب ضرورية للفوز بالمباريات، من أجل إنتاج مبادرات جذابة في أفريقيا”.

وفي سياق متصل، قامت أريستون “بتكريم بعض الفاعلين في الساحة الرياضية في المغرب، من خلال جائزة “كأس أريستون للاستحقاق الرياضي”، التي ستستمر على مدى السنوات الثلاث للشراكة مع نادي يوفنتوس، حيث جرى تكريم  الجمعية المغربية للصحافة الرياضية وأكاديمية يوفنتوس المغربية”.

وبالنسبة لسنة 2022، “ستركز استراتيجية التواصل بخصوص شراكة أريستون ويوفنتوس بشكل أساسي على إجراءات خاصة، حيث سيتم توحيد الهوية البصرية للعلامتين  خلال كل المبادرات التي سيتم الكشف عنها تدريجيا من قبل إدارة المجموعة”.

تجدر الإشارة إلى أن “أريستون شركة عالمية متخصصة في منتجات التدفئة وسخانات المياه، تجر وراءها 92 عاما من الخبرة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد