التحاليل المخبرية تؤكد إصابة تشافي هيرنانديز بفيروس “كورونا”

أعلن فريق السد القطري لكرة القدم، اليوم السبت، عن إصابة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز بمرض (كوفيد 19) الناتج عن وباء فيروس “كورونا” المستجد.

ونقل حساب فريق السد عبر “تويتر” عن تشافي قوله: “اليوم لن أتواجد مع الفريق في عودته للمنافسة أمام الخور، سينوب عني ديفيد براتس مدرب الفريق الرديف”.

وأضاف إلى قوله: “قبل أيام وبحسب البروتوكول الطبي والإجراءات المتبعة من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر جاءت نتيجة فحصي إيجابية في اختبار كوفيد-19”.

وتابع: “لحسن الحظ أشعر أني بخير، لكني سأبقى في منزلي حتى أحصل على التصريح من جديد للعودة للعمل (…) سأكون حريصا جدا على العودة إلى روتين حياتي اليومي والعمل”.

وكان تشافي قد جدد عقده مع الفريق القطري مؤخرا إلى غاية عام 2021، ليستمر على رأس القيادة الفنية للفريق للموسم الثاني على التوالي.

تجدر الإشارة إلى أن نجم فريق برشلونة السابق تشافي هيرنانديز من أبرز المرشحين للإشراف على تدريب البلاوغرانا في الفترة المقبلة بعد تداول اسمه أكثر من مرة داخل النادي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد