التازي والعلج يتنافسان للظفر بمنصب رئيس “الباطرونا” خلفا لمزوار

أعلن كل من شكيب لعلج ومهدي التازي، اليوم الجمعة، ترشحهما رسميا، عقب وضعهما لملف ترشيحهما، لمنصب رئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

وينتظر ان يتنافس كل من “شكيب العلج”  رئيس الاتحاد المهني المشترك الحبوب، ورئيس مطاحن المغرب ، وAtijara 2020، و”مهدي التازي” الرئيس التنفيذي لشركة بيسور مارش، الذي شغل في وقت سابق نائب رئيس الإتحاد المسؤول عن مرحلات النمو الجديدة، لشغل منصبي رئيس ونائب رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب “الباطرونا”، بعد شغور المنصب على خلفية إستقالة رئيسها السابق “صلاح الدين مزوار”.

وستباشر اللجنة المختصة بدراسة ملف ترشيح لعلج والتازي، ابتداء من يوم الإثنين القادم، إلى جانب ملفات ترشيح أخرى في حال إيداعها من طرف منافسين آخرين قبل إنقضاء أجل الترشح الذي ينتظر أن ينتهي بدوره في ذات اليوم (الجمعة 13 دجنبر الجاري) بعد إنتهاء 24 ساعة من فتح أبوابه.

وكان أعضاء المجلس الإداري للاتحاد العام قد قرروا شهر أكتوبر الماضي تعيين محمد نور الدين بشيري لتولي مهمة تسيير الإتحاد لمدة ثلاثة أشهر، قبل فتح باب التنافس للترشح لمنصب رئيس “الباطرونا” الجديد خلفا للرئيس المستقيل صلاح الدين مزوار.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد