“البيغ” يظهر رفقة الرابور “طوطو” في كلاش جديد + فيديو

أصدر الرابور المغربي توفيق حازب المعروف بـ “البيغ” قطعة جديدة رفقة الرابور “طوطو”، على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

وظهر الرابور “طوطو” بشكل جديد في فيديو كليب الأغنية قدم فيه لوحات راقصة متناسقة، حيث حقق نسبة مشاهدة عالية في أقل من 24 ساعة على طرحه في “اليوتوب”.

وحرص “البيغ” على الظهور بوجه مخالف ونمط جديد في القطعة الجديدة أثار إعجاب متابعيه، خاصة الانسجام بينه وبين “طوطو” في الأداء.

وتعود من جديد حرب “الكلاشات” بين “البيغ” و “ديزي دروس”، بعد إصدار هذا الأخير للنسخة الثانية من قطعة “المتنبي”، ليرد عليه “البيغ” بقطعة “تيك توك”.

وكان الرابور “طوطو” قد اتهم بالسرقة الفنية في وقت سابق بعدما ظهر رفقة الرابورة الشابة “منال” في عمل مشترك حمل عنوان “سلاي” والذي يعد نسخة طبق الأصل لمغنية أخرى فرنسية.

تجدر الإشارة إلى أن “الدون بيغ” كان قد قرر في وقت سابق التوقف عن الرد على “الكلاشات” قائلا:”حان الوقت ليبتعد نجوم الراب عن البساطة ويقدموا أعمالا فنية في مستوى عال”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد