البيضاء تحتضن منتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات

تحتضن مدينة الدار البيضاء يومي 27 و28  مارس المقبل الدورة الثانية و العشرين لمنتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات، و يهدف هذا المنتدى إلى خلق وسط خصب للتفاعل بين الطلبة والخريجين وبين عدة مقاولات مغربية وأجنبية فاعلة في مختلف القطاعات، مما سيمكن الزوار من الاستفادة من فرص إجراء مقابلات عمل في عين المكان وكذا الاستفادة من التأطير اللازم وذلك ما أكده بيان صحفي توصلت المصدر ميديا بنسخة منه.  

وفي هذا السياق فإن المدرسة الحسنية، تستقبل كل سنة ولمدة يومين مسؤولي كبريات المقاولات بالمغرب.  يذكر أن الدورة الحادية و العشرين من منتدى المقاولات، التي احتضنتها المدرسة في 21 و 22 مارس 2018 ،  شهدت مشاركة ستين مقاولة من مختلف التخصصات، كما أنها استطاعت استقطاب ما يقارب ستة آلاف زائر.

تحت تيمة ” إدراك لكفاءة المهندس في خضم سوق تتطور” ، ستقدم هذه النسخة للطلاب لمحة عن المجالات المهنية المختلفة و متطلبات سوق العمل الفعلية، مبلورة حضور أكثر من ستين شركة تنشط في عدة مجالات. كما يوجد على جدول الأعمال محاضرات ، وموائد مستديرة ، و أوراش عمل.

هذه السنة ، سوف يبحر منتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات نحو آفاق جديدة للمرة الثانية والعشرين ، حيث تراهن اللجنة المنظمة لمنتدى المقاولات على مد الجسور من جديد بين الطالب و عالم المقاولة، هو حدث إذن جعل الانفتاح و التفاعل من أهم أولوياته. فكونوا في الموعد: يومي السابع و العشرين و الثامن و العشرين من مارس بالمدرسة الحسنية للأشغال العمومية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد