البيضاء تحتضن النسخة السادسة للمعرض والمؤتمر الدولي للصحة والسلامة المهنية وحماية الأشخاص والممتلكات “بريفنتيكا “Préventica”

تستعد مدينة الدار البيضاء لاحتضان النسخة السادسة للمعرض والمؤتمر الدولي للصحة والسلامة المهنية وحماية الأشخاص والممتلكات “بريفنتيكا “Préventica”   من 11 إلى 13 أبريل 2019 بفضاء المعرض الدولي للدار البيضاء   OFEC قبالة مسجد الحسن الثاني .

وتهدف الدورة السادسة “لبريفنتيكا” حسب بلاغ صحفي صادر عن المنظمين  للمساهمة في نشر ثقافة الوقاية من المخاطر المهنية في صفوف أرباب المقاولات والشركات والمصانع وتحفيزهم لاعتماد آليات وحلول ومقاربات من شأنها حماية الممتلكات والأشخاص العاملين في الأوراش المعرضين للإصابات والمخاطر المهنية وذلك من خلال الورشات والندوات العلمية التي سيؤطرها خبراء مغاربة وأجانب راكموا خبرات كبيرة في مجال التدبير والوقاية من المخاطر المهنية.

وينتظر حسب ذات البلاغ أن يشارك في الدورة السادسة للمعرض  والمؤتمر الدولي للصحة والسلامة المهنية وحماية الأشخاص والممتلكات “بريفنتيكا “Préventica”   مؤسسات وطنية وأخرى دولية بالإضافة لأكثر من 160 عارضة وعارض يمثلون المقاولات والشركات الرائدة دوليا في مجال تدبير المخاطر المهنية حيث سيقدمون لزوار المعرض آخر الابتكارات والحلول والمنتجات ذات الصلة بالصحة والسلامة المهنية والوقاية من المخاطر.

وحسب نفس البلاغ فإن دورة سنة 2018 عرفت نجاحا كبيرا بمشاركة 25 بلدا كما استقبلت على مدى ثلاث أيام حوالي 4432 من المهنيين والمهتمين بتدبير المخاطر والسلامة المهنية مع تنظيم ما يناهز 60 من الورشات والندوات التي تناولت في مجملها مواضيع ذات الصلة بالتدابير الوقائية والسبل الكفيلة بحماية الأشخاص والممتلكات.

جدير بالذكر أن المعرض والمؤتمر الدولي بريفنتيكا ينظم بفرنسا منذ 1997 وبالمغرب منذ 2014 هو تجسيد للعلاقات المتينة التي تجمع البلدين وتكريس لعمق الصداقة المغربية الفرنسية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد