البيضاء..اعتقال شخص متورط في سرقة معدات تخص “بيم”

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي البرنوصي  بالدار البيضاء، شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة من داخل متجر تجاري يعود للشركة المختصة في بيع المواد الغذائية “بيم “.

وتوصلت مصالح الأمن الوطني قد توصلت بإشعار من مسير المحل  المذكور حول قيام أحد الأشخاص باقتحام المتجر والاستيلاء على ثلاثة أجهزة تلفزيونية، وجهاز كاميرا محمولة، علاوة على عدة اكسسوارات الكترونية وبعض مواد ومساحيق التجميل، وذلك قبل أن تقود الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة إلى تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه ساعات قليلة بعد ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

وقد مكنت عملية التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن في منزل المشتبه فيه بحي سيدي مومن بنفس المدينة من استعادة جل التجهيزات المتحصل عليها من عملية السرقة بعد أن عمد إخفائها داخل حاوية للنفايات، في انتظار تصريفها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد