“البيجيدي” يستعرض لائحة المترشحين برسم الإنتخابات التشريعية الجزئية

انعقد أمس الخميس اجتماع بالأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية برئاسة الأمين العام للحزب عبد الإله بن كيران ويندرج ذلك ضمن سلسلة اللقاءات التي تم عقدها من أجل تدارس المشاريع المرفوعة من طرف اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

واعتمدت ورقة توجهات المرحلة المقبلة التي رفعتها إليها اللجنة التحضيرية بعد سلسلة من اللقاءات التي عقدتها لتدارسها ولقاءات أخرى للجنة السياسية المتفرعة عنها انتهت باعتمادها، على أساس أن تحال على الجموع الجهوية لمندوبي المؤتمر الوطني من أجل تدارسها وإبداء ملاحظاتهم ومقترحاتهم بشأنها قبل أن تحال من قبل الأمانة العامة على الموتمر الوطني.

أما بالنسبة للشأن الإنتخابي فإن الأمانة العامة استعرضت لائحة المترشحين الواردة عليها من طرف لجان الترشيح برسم الإنتخابات التشريعية الجزئية، حيث زكت الأمانة العامة محمد الصديق مرشحا بدائرة إنزكان آيت ملول و عبد الرحيم الناو مرشحا بدائرة المضيق الفنيدق و حفيظ بادو مرشحا بدائرة خنيفرة.

هذا وتميز الأجتماع يحوار بناء واستحضار لما تم الإتفاق عليه سابقا من التزام كافة أعضائها بالعمل على التوجه للمجلس الوطني والمؤتمر الوطني بنفس إيجابي وحرص جماعي على إنجاح هاتين المحطتين وبما يعزز لحمة الحزب ووحدته، ويحقق ما هو معقود عليه من أمل في مواصلة اضطلاعه بدوره الإصلاحي ومواصلة تميزه كنموذج في التدبير الديمقراطي واستقلالية القرار الحزبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد