البيجيدي..بعد فاس زلزال الإستقالات يهز الكتابة الإقليمية بصفرو

أعلن عبد العزيز البزطوطي، عضو الكتابة الإقليمية للعدالة والتنمية بصفرو، استقالته من عضوية الحزب، و”من جميع ما يربطه به على المستوى الوطني بشكل عام”.

وقال البزطوطي في تدوينة له على موقع التواصل “فيسبوك”: “أدرك تماما أن توقيت الإستقالة قد يعني الكثير لمتتبعي الشأن الحزبي بالمدينة، ورغبة البعض في استغلالها بالمعنى الإيجابي أو السلبي للكلمة، كما ادرك أن هذه الإستقالة قد تكون أرضا خصبة لكثير النقاشات والتأويلات، بل القليل من الشماتة في الحزب الذي كنت عضوا فيه”.

وأضاف عضو الكتابة الإقليمية للعدالة والتنمية بصفرو، ” وقد تكون غير مناسبة بالنظر للوضعية الغير سليمة التي يعيشها الحزب وتحتاج إلى سواعد المناضلين كثير منهم غادروا الحزب”.

وتابع البزطوطي “كنت عضوا بسيطا في الحزب لا أدعي لنفسي مجدا صنعته ولا قامة أطول من ظلي ولا أثرا أتفضل به على غيري من الأعضاء”، مشددا أنه لا ينتظر قبول إستقالته أو رفضها من الهيئة المجالية المختصة.

وتأتي استقالة عضو الكتابة الإقليمية للعدالة والتنمية بصفرو، أياما قليلة بعد اعلان “محمد الجموسي” عضو مجلس جماعة فاس ومجلس مقاطعة سايس استقالته من من مهامه من المجلسين المذكورين، عبر إستقالة خطية “نهائية” وجهها إلى رئيس المجلس إدريس الأزمي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد