البيجدي يقرر الخروج إلى جانب العمال في فاتح ماي

دعا حزب العدالة والتنمية قياداته ومناضليه للمشاركة إلى جانب الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب (الجناح النقابي للحزب) في إحتفال عيد العما ل الذي يصادف فاتح ماي من كل سنة.

واكد الحزب خلال الاجتماع الأسبوعي العادي للأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية مساء يومه الإثنين 22 أبريل 2019، تحت رئاسة الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني، “على قيمة الشراكة بين حزب العدالة والتنمية ونقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، وهي الشراكة القائمة على مبادئ النضال المشترك من أجل مغرب تسوده العدالة وتُصان فيه الحقوق،وتستدعي المرحلةُ اليومَ، تعزيزا لما يقوم به الحزب من موقعه، وتعزيزا للنضالات الجادة لنقابة الاتحاد الوطني، الانكبابَ على تقييم هذه الشراكة وتطويرَها بما يخدم الأهداف المشتركة للطرفين ويحقق المصالح العليا للوطن والمواطنين”.

وشددت الأمانة العامة للحزب، أنه ” وتكريسا لمنهج الحزب في دعم احتفالات نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، بمناسبة العيد الأممي لفاتح ماي لهذه السنة، فإن الأمانة العامة تدعو قيادات ومناضلي حزب العدالة والتنمية للمشاركة إلى جانب الاتحاد في الاحتفال بهذا الاستحقاق العمالي السنوي الهام عبر الحضور والتأطير”.

وثمن الحزب ما اسماه بـ”النضال المستمر لمختلف هيئات الحزب التي تسعى جادة لتنظيم اللقاءات والملتقيات لتأطير المواطنين والمواطنات والتواصل معهم والإنصات لهمومهم وتطلعاتهم”، منوها ” بنجاح ملتقى فروع الحزب بأوربا نهاية الأسبوع الماضي المنعقد بإيطاليا، وهو النشاط الذي شارك في تأطيره الأمين العام للحزب إلى جانب العديد من القيادات الوطنية للحزب”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد