البوعناني يتفقد أحوال ساكنة عين السبع بعد اندلاع حريق بفرن شعبي

زار أنس البوعناني رئيس المجلس البلدي بالقنيطرة، مساء يوم أمس الجمعة 28 أكتوبر الجاري، منطقة عين السبع المخاليف بالساكنية لتفقد الأوضاع بالمنطقة، بعد الحريق الذي أتى على “فرن شعبي” في ظروف غامضة.

وحسب مصادر محلية، قام البوعناني بالتجول سيرا على الأقدام بين الأزقة ليتواصل مع المتضررين والساكنة.
وذكرت بعض المصادر، أن النيران إندلعت بشكل مفاجئ في الفرن المذكور، الشيء الذي أخاف الساكنة والحاضرين، خاصة أن أسباب الحريق لم تكن معروفة.
وفور إخطارها بالخبر، هرعت مصالح الوقاية المدنية إلى عين المكان لإطفاء الحريق، مدعومة بتعزيزات لوجيستيكية وتقنية لإخماده سريعا، خوفا من اندلاع النيران في المنازل المجاورة.
وحسب مصادر محلية، أفاد شهود عيان أن ألسنة اللهيب خلفت خسائر مادية كبيرة (معظم الأخشاب المتواجدة بعين المكان)، في الوقت الذي لم يتم تسجيل أي خسائر بشرية.
ووفق ذات المصدر، قام البوعناني ومرافقيه، بجولة داخل الفرن الشعبي ومحيطه، حيث تواصل مع صاحب المحل التجاري كما أصدر تعليماته لنوابه للتعاون مع اصحاب المحلات التجارية ووضع كافة الامكانيات اللوجستيكية رهن اشارتهم للمساهمة في تحسين شروط العمل في المنطقة. مؤكداً رغبته في تحسين الخدمات بالمنطقة، وجعلها في المستوى المطلوب.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد