البطل المغربي أنس بقال يحطم سبعة أرقام قياسية في القفز من المظلات

تمكن البطل المغربي أنس بقال، من تحطيم سبعة أرقام قياسية عالمية من بينهم “أكبر علم يطير فوق سلسلة جبال الهملايا” الذي أهداه للمغاربة بمناسبة الإحتفال بذكرى المسيرة الخضراء إضافة إلى “أعلى قفزة من منطاد هوائي” والتي دخلت موسوعة غينس للأرقام القياسية.

أنس بقالي من مواليد 1988 رأى النور في مدينة الخنيفرة بالمغرب، وهو حاصل على بكالوريا في العلوم ثم درس التدبير والتسويق، لكنه اختار القفز بالمظلات وبدأ مسيرته المهنية كمدرب داخلي للقفز بالمظلات وعضو في فريق الرابطة الدولية للطيران (IBA) بالامارات.

في رصيد البطل المغربي أنس الآن ما يزيد عن 8000 قفزة، شارك في تحطيم سبعة أرقام قياسية عالمية من بينهم “أكبر علم يطير فوق سلسلة جبال الهملايا” الذي أهداه للمغاربة بمناسبة الإحتفال بذكرى المسيرة الخضراء ثم “أعلى قفزة بعلم المغرب” إضافة إلى “أعلى قفزة من منطاد هوائي” التي دخلت موسوعة غينس للأرقام القياسية ثم مشاركته في “أكبر قفزة جماعية بالمظلات” بشيكاغو والتي شارك بها 164 مضلي من جميع أنحاء العالم كان أنس العربي الوحيد بينهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد