البطلة هند اباتراب تفوز على الرجال في سباق كأس العرش للسيارات بالعيون للمرة الثالثة على التوالي

أسدل مساء يوم امس السبت الستار على أطوار البطولة الوطنية 2018، في سباق السيارات، والتي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات في صنف أم 1 و أم 2 وأم 3والتي تم اجراء أطوارها بمدار مغلق بحي الوفاق،  بمشاركة حوالي 40 مشارك في هذه الرياضة، يمثلون عددا من الأندية المغربية .

 

وفاز بالرتبة الأولى في صنف أم 1 البطل المغربي -هشام معنان نادي الجديدة سبور موتورز، متبوعا مصطفى لباط نادي الجديدة سبور موتورز في الرتبة الثانية، فيما حل ثالثا البطل ياسين زكرياء نادي الغزالة البيضاء، أما في صنف أم 2 ففاز بالرتبة الأولى البطل حسن نادي الغزالة البيضاء، وتبعه إسماعيل السباعي نادي الجمعية المغاربية الرياضية الرباط، فيما حل ثالثا عبد الحق الصحراوي  نادي الغزالة البيضاء. وفي صنف أم 3 حلت أولا البطلة هند أباتراب  نادي متور سبور، متبوعا بالبطل إسماعيل السباعي نادي المغرب لسباق السيارات ، فيما حل ثالثا جواد طمار نادي مزكان الجديدة

البطلة هند أبا تراب التي تمكنت بجدارة من الفوز للمرة الثالثة على التوالي بالبطولة صنف أم 3 ، تعتبر المرأة الوحيدة المشاركة في حلبة سباق البطولة الوطنية، كما تعتبر المرأة المغربية الوحيدة في المغرب التي تمارس هذه الرياضة التي ما زالت حكرا على الرجال.

 

 

وحسب ما اعربت عنه البطلة هند ابا تراب ” لجريدة ” المصدر ميديا ” فإنها سعيدة بتواجدها بمدينة العيون ، وسعيدة اكثر بفوزها بالبطولة الشئ الذي يخولها الحصول على البطولة للمرة الثالثة على التوالي علما انها المرأة الوحيدة المشاركة ضمن الرجال متمنية زيارة مدينة العيون الجميلة مرة اخرى .

هذا وحسب ما اعرب عنه الرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات عبد الرحيم عبدان، ان هذه التظاهرة تسعى الى تقريب هذه الرياضة من ساكنة العيون وتمكينهم من اكتشاف أبطال هذه الرياضة، وفسح المجال أمامهم للاستمتاع مباشرة بمنافساتها التي تتميز بالسرعة والإثارة والتشويق .

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد