والد “سعد لمجرد” يكشف حقيقة ما قضت به محكمة باريس

كذب البشير عبدو والد الفنان سعد المجرد المتابع في قضية إغتصاب الفرنسية لورا، ما نشرته مجموعة من الجرائد الإلكترونية، حول إصدار المحكمة العليا بباريس لحكمها في قضية سعد، قائلا: “المحكمة لم تصدر النتيجة بعد و نحن و إياكم في انتظارها لا نعلم متى لكن راجين من الله سبحانه أن تكون الأخبار جيدة”.

وكتب البشير عبدو في التدوينة:””الكل يتساءل حول ما يقع هذه الأيام من جديد في قضية ابني سعد ، اولا اطمئنكم : نعم يوم 3 مارس تمت جلسة المواجهة بين سعد و لورا المشتكية ولو أننا لم نكن نعلم بهاته الجلسة لا نحن والديه ولا حتى غيتة مساعدته في أعماله الإدارية الفنية إلا حين اقتربت بيوم او يومين ولم نكن متأكدين، وكتبت هذا التوضيح فقط لاطمئنان كل محبين سعد، وعكس ما راج في الجرائد الإلكترونية، لم تصدر النتيجة بعد و نحن و إياكم في انتظارها لا نعلم متى لكن راجين من الله سبحانه أن تكون الأخبار جيدة ، نحن دائما في أمس الحاجة للمزيد من دعواتكم بالفرج القريب إن شاء الله ليعود لنا و لكم على خير بإذن الله” .

وجدير بالذكر، أن سعد  لايزال رهن الإعتقال الإحتياطي منذ أربعة أشهر، على خلفية شكاية تقدمت بها المدعوة لورا بريول تتهم فيها لمجرد بالاغتصاب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد