البريطانية جوهانا تحجز مقعدها في المباراة النهائية للجائزة الكبرى للأميرة للامريم للتنس

تأهلت البريطانية جوهانا كونتا المصنفة في المركز 47 عالميا، للمباراة النهائية للجائزة الكبرى للأميرة للامريم لكرة المضرب في دورتها الـ 19، المقامة بملاعب النادي الرياضي السككي بالرباط، بعد فوزها في دور نصف النهاية على الأسترالية أجلا تومنيالوفيتش بجولتين للاشيء (6-2 و7-6).

وتلتقي جوهانا في المباراة النهائية مع المتأهلة من مباراة نصف النهاية الثانية التي تجمع بين اليونانية ماريا سكاري (51 عالميا) التي أقصت حاملة اللقب البلجيكية ميرتينز إليز (6-4 و7-6)، والبلجيكية الأخرى أليسون فان أوتفانك التي أزاحت في طريقها لنصف النهاية مواطنتها ياسالين بونافونتور بجولتين لواحدة (5-7 و6-1 و6-2).
وكانت جوهانا قد تفوقت في مباراة ربع النهاية على التايوانية سو وي هسيه المصنفة في المركز 24 عالميا بجولتين لواحدة (6-7 و6-4 و6-4).
وتتميز الجائزة الكبرى للأميرة للا مريم، المنظمة كل سنة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب، بمشاركة 64 لاعبة (32 في السبورة النهائية و32 في الإقصائيات) يمثلن 26 بلدا من القارات الخمس (أوربا وآسيا وإفريقيا وأمريكا وأستراليا).
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد