البرايم الثالث لبرنامج “لالة العروسة” يحطم رقما قياسيا غير مسبوق

تمكنت الفنانة المغربية صفاء حبيركو، مقدمة نسخة هذه السنة من برنامج لالة العروسة الذي يبث على القناة الأولى، من تسجيل رقم قياسي غير مسبوق في تاريخ المشاهدات في البرنامج.

وحسب ما كشفته وثيقة رسمية، فإن البرايم الثالث من برنامج لالة العروسة لسنة 2018 سجل أكبر عدد من المشاهدات وصل إلى ستة ملايين و116 ألف مشاهدة على المباشر، وهو ما يشكل 58.8 في المائة من مجموع المشاهدين.

وأفادت مصادر من الشركة المنتجة لبرنامج لالة العروسة، أن هذه النسخة تعتبر الأبرز في تاريخ البرنامج، رغم خوض صفاء حبيركو لأول تجربة لها في مجال التنشيط التلفزي، حيث ظهرت بمستوى جيد بعد البرايم الأول، وانسجمت بشكل كبير مع أمهات المتبارين وكذا مع المشاركين أنفسهم، إذ تشاركهم في الضحك والبكاء والرقص على حد سواء.

وأضافت ذات المصادر أن البرايم الثالث في أول نسخة من البرنامج كان سنة 2008، حيث حقق 3 ملايين و162 ألف مشاهدة، في حين حقق نفس البرايم الثالث من نسخة 2017 ما مجموعه 5 ملايين و530 ألف مشاهدة، ليكون بذلك البرايم الثالث من سنة 2018 أقوى برايم في تاريخ برنامج “لالة العروسة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد