البراكة: عدم تجاوب الحكومة مع مطالب المواطنين يدفعنا إلى التشبت بموقعنا في المعارضة

كشف نزار البركة الأمين العام لحزب الإستقلال، خلال فعاليات المجلس الوطني (دورة أكتوبر)، أن المؤتمر “سيكون فرصة لإعادة التأكيد على موقع الحزب في المعارضة، خصوصا في ظل عدم تجاوب الحكومة مع مطالب وتطلعات المواطنين والمواطنات والإنصات إلى نبض الشارع”.

وأضاف البركة، في تصريح خص به المصدر ميديا، أن المؤتمر سيكون فرصة أيضا ” لتقديم مشروعنا وتصورنا بخصوص النمودج التنموي الجديد، من خلال التركيز على وضع قطائع مع ممارسات وتصورات سابقة من أجل إرساء دعائم نموذج تنموي بمعالم أكثر وضوحا وإنسجاما مع المطالب المجتمعية المرفوعة، على إعتبار أن هذه القطيعة ستمكن من ضمان تكريس الديمقراطية الحقة في بلادنا، وضمان العدالة الإجتماعية والتوزيع العادل للثروة”.

وتحتضن لقاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في هذه الأثناءأشغال الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني للحزب الذي ينعقد يوم السبت 27 أكتوبر 2018،

وستتميز الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني للحزب، بالعرض السياسي الذي سيقدمه الأمين العام  نزار بركة، بالإضافة إلى تقديم الخطوط العريضة لمشروع تصور حزب الاستقلال للنموذج التنموي الجديد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد