“البراق” ينقل الجماهير لمباراة المغرب والأرجنتين بأثمنة مناسبة

وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية رهن إشارة الجماهير الراغبة في حضور المباراة المذكورة امتيازات جديدة متمثلة في إضافة 2132 كرسيا على متن القطار فائق السرعة “البراق”، وذلك قبل المباراة الودية التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الأرجنتيني، يوم غد الثلاثاء 26 مارس 2019 بملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وذكر المكتب الوطني للسكك الحديدية، في بلاغ له نشره على موقعه الرسمي بالفيسبوك قبل قليل من يومه الإثنين، أنه سيتم توفير قطار خاص للمسافرين في اتجاه طنجة على الشكل التالي:

انطلاقة القطار من محطة الدارالبيضاء المسافرين على الساعة 14h ظهرا وبعدها سيتمكن ركاب محطة الرباط أكدال من ركوب ذات القطار على الساعة 14h50، فيما سيصل نفس القطار لمحطة القنيطرة على الساعة 15hزوالا .

وأضاف المكتب الوطني للسكك الحديدية في ذات البلاغ أن الجماهير سيتمكنون من العودة إلى ديارهم عبر قطار خاص آخر على الساعة 23H30 ليلا وسيحط رحاله بكل من محطة القنيطرة، الرباط أكدال والدارالبيضاء المسافرين.

ومن جهة أخرى، سينطلق قطار أطلس طنجة/مراكش على الساعة 00h00 ليلا عوض الساعة 23h30.

وفي ما يخص أثمنة البراق ستكون على الشكل التالي:

محطة الدارالبيضاء المسافرين : 598 درهم للدرجة الأولى، و374 للدرجة الثانية.

محطة الرباط المسافرين : 468 درهم للدرجة الأولى، و286 درهم للدرجة الثانية.

وبالنسبة لمحطة القنيطرة : 398 درهم للدرجة الأولى ، و232 للدرجة الثانية.

هذا وشددت إدارة المكتب الوطني للسكك الحديدية على ضرورة اقتناء تذاكر البراق قبل يوم واحد من الرحلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد