البرازيل تقسو على الأوروغواي برباعية في مونتيفيديو

ذك المنتخب البرازيلي شباك مضيفه المنتخب الأوروغوياني، بأربعة أهداف لهدف واحد، في قمة التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 لمنتخبات أمريكا الجنوبية، حيث تمكن المنتخب البرازيلي بقيادة نيمار وباولينيو من تسجيل فوز تاريخي في مونتيفيديو أمام الآلاف من الجماهير الأوروغويانية.

وكان أصدقاء إيديسون كافاني أول من افتتح التسجيل في الدقيقة 9 عن طريق ذات اللاعب الذي عوض غياب نجم برشلونة لويس سواريز، من علامة الجزاء مانحا التقدم لمنتخب بلاده ليوسع فارق النقاط بشكل مؤقت، في المقابل حرك هدف الأوروغواي لاعبي المنتخب البرازيلي الذين لم يرفعوا راية الاستسلام مبكرا، حيث جاء الرد سريعا من جانب باولينيو في الدقيقة 18، الذي وجه تسديدة قوية جعلت الحارس سيلفا متسمرا في مكانه.

انتفاضة الأهداف للمنتخب البرازيلي استئنفها باولينيو الذي عاد في الدقيقة 51 ليضع منتخب السامبا في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني بعد خطأ في التغطية الدفاعية من جانب زملاء غودين، قبل أن يعزز النجم الأول للمنتخب نيمار دا سيلفا النتيجة بتوقيعه للهدف الثالث بطريقة رائعة مستغلا هفوه دفاعية و خروجا خاطئا للحارس سيلفا.

وقبل أن يلفظ الشوط الثاني أنفاسه الأخيرة، عاد باولينيو الذي استحق لقب نجم اللقاء، ليوقح الهدف الرابع مختتما كارنفال الأهداف للمنتخب البرازيلي الذي انفرد بصدارة المجموعة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=TgxFJhRir2I

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد