البدري : غياب التوفيق سر الخسارة من النجم الساحلي

قال حسام البدري المدير الفني للأهلي أن الفريق خاض مباراة مثيرة، تَبَادَلَ خلالها السيطرة على الكرة مع فريق النجم الساحلي.

وخسر الأهلى أمام النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأحد فى سوسة والتى جاءت فى ذهاب دور النصف النهائي لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأضاف البدري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عرض على قناة “ON Sport” أن فريقه وصل إلى مرمى النجم الساحلي أكثر من مرة، ولكنّ غياب التوفيق حرم الأهلي من تسجيل أكثر من هدف.

وأوضح البدري، أن فريق «النجم» في مباراة اليوم كان عكس الأهلي، حيث وصل إلى مرمى شريف إكرامي قليلًا، وتمكّن من استغلال أخطاء الأهلي لإحراز هدفين.

وأشار البدري، إلى أن الفريق تعامل دون خبرة مع لعبة «الهدف الأول»، عندما انتظر اللاعبون أن يعيد لاعبو «النجم» الكرة إلى الأهلي بعد إخراجها لسقوط وليد سليمان.

وأكّـد البدري، أن حسم التأهل إلى الدور النهائي، سيُحسم في مباراة العودة على ملعب برج العرب، كما حدث في دور ربع النهائي أمام الترجي التونسي، وتمكّن الأهلي من تحقيق التأهل على ملعب رادس.

وشدد البدري، على أن الهدف الذي أحرزه صالح جمعة في شباك النجم الساحلي سيكون عاملًا مساعدًا في تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق التونسي له أخطاء ونقاط ضعف سيحاول الأهلي استغلالها في مباراة العودة.

وأعرب البدري عن أسفه لغياب أحمد فتحي عن مباراة العودة في برج العرب، ولكنه أكد أن الأهلي يملك البديل الجاهز في مركز الظهير الأيمن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد