البام ينتخب اشرورو رئيسا لفريقه بمجلس النواب

تم صباح الخميس 23 مارس، انتخاب النائب البرلماني محمد اشرورو رئيسا جديدا لفريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، و ذلك بحضور إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة ، وبتزكية من نواب الحزب في الغرفة الأولى للبرلمان.

وينتمي اشرورو، البرلماني عن دائرة الخميسات والماس، إلى أسرة بسيطة تعود جذورها إلى دوار آيت بوهو آيت علا، أولماس، بإقليم الخميسات، وهو حاصل على شهادة مهندس طبوغرافي من معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة سنة 1980، ليلتحق مباشرة بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية.

وحصل رئيس فريق البام بمجلس النواب على مقعد برلماني عن دائرة الخميسات ـ أولماس في الفترة ما بين 2007 و2011، وهي نفس الفترة التي تولى فيها عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب وعضو لجنة المالية والتنمية الاقتصادية ثم عضو لجنة القطاعات الإنتاجية.

جدير بالذكر أنه عبد اللطيف وهبي الرئيس السابق للفريق ، قدم استقالته بطلب من الحزب و ذلك بعد أن فرط في التزامه بمواعيد اجتماعات الفريق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد