البام يستنكر “الاعتداءات الوحشية” التي تمارسها إسرائيل في حق الشعب الفلسطيني

عبر حزب الأصالة والمعاصرة عن إدانته لـ”لاعتداءات الوحشية المتعمدة والممنهجة”، التي تمارسها إسرائيل “في حق الشعب الفلسطيني الأعزل”.

وأكد الحزب، عبر بلاغ له، أنه “على إثر سلسلة الاعتداءات الأخيرة التي تمارسها القوات الإسرائيلية في حق الفلسطينيين، وتنديدا بكل أصناف البطش والتنكيل والترهيب الممارس على الفلسطينيين وعلى مدينة القدس ومعالمها الإسلامية، وما خلفته هذه الاعتداءات من إصابات خطيرة في صفوف الفلسطينيين لاسيما المقدسيين، وما أحدثه إرهاب الدولة الإسرائيلية من ترويع للأطفال والشيوخ والنساء طيلة شهر رمضان المبارك، و التعد السافر والمتكرر على حرمة المسجد الأقصى المبارك، وإثر هذه الاعتداءات الوحشية وما تتركه من جرح عميق في نفسية كل أحرار العالم، يجدد التأكيد على إدانته “لهذه الاعتداءات الوحشية المتعمدة والممنهجة في حق الشعب الفلسطيني الأعزل. ولكل أشكال الاضطهاد والتقتيل والتجويع الذي تمارسه الغطرسة الإسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني”.

كما عبر الحزب عن “رفضه التام للاستفزازات وللتدنيس المتتالي الذي تقوم به القوات الإسرائيلية في حق المقدسات الإسلامية وعلى رأسها سعيها الدائم لتدنيس المسجد الأقصى”، وإدانته “لتوغل السلطات الإسرائيلية وإمعانها في فرض واقع الاستيطان، وتماديها في نهب وسلب ممتلكات الفلسطينيين ضد على حقيقة التاريخ، وفي تحد سافر لمختلف القوانين الدولية التي تضمن وتحمي حق الفلسطينيين الشرعي في الملكية.

ودعا الحزب “المنتظم الدولي لتحمل مسؤوليته الكاملة في التصدي للغطرسة الإسرائيلية، وتكريس الحماية الجسدية للشعب الفلسطيني، وضمان حقه المطلق في التعبد وممارسة شعائره الدينية، وباقي حقوقه المدنية”، وكذا “جميع المنظمات الحقوقية الدولية الحكومية وغير الحكومية، وجميع الضمائر الحية للتحرك والضغط على القرار الدولي لوقف الغطرسة الإسرائيلية عند حدها، وتحقيق الحماية الكاملة للشعب الفلسطيني الأعزل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد