البام يحسم اليوم في مسطرة تنازل برلمانيه عن تعويضاتهم

قال خالد أدنون الناطق الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة إن مسألة الحسم في المسطرة القانوينة التي سيتم من خلالها تخلي برلمانييه عن تعويضاتهم المادية خلال فترة العطالة التي مر منها البرلمان منذ الإنتخابات التشريعية لـ  7 أكتوبر، ستم اليوم الخميس.

وأضاف أدنون ف تصريح للموقع الرسمي لحزبه أن المكتب السياسي لحزب الجرار جدد تأكيد موقفه بإرجاع تعويضات نوابه عن الفترة التي كان فيها مجلس النواب في عطالة، لكونها تعويضات ومبالغ غير مستحقة.

وأشار إلى أن المكتب السياسي شدد على ضرورة إعادة النظر في تقاعد البرلمانيين واعتبره ريعا يجب القطع معه، فقد سبق للحزب عن طريق فريقه البرلماني بمجلس المستشارين أن أعد مقترح قانون سيعرض على البرلمان قريبا.

وقال أدنون إن هذه النقطة المتعلقة بالتقاعد ونقاط أخرى كالتكوين والأيام الدراسية والتنسيق بين الفريقين البرلمانيين وتجويد العمل البرلماني ستكون من بين نقاط أخرى سيناقشها الأمين العام للحزب مع السيدات والسادة البرلمانيين في الاجتماع المشترك ليوم الخميس 2 فبراير 2017.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد