الانتقاء النهائي لاختيار ممثلة المغرب في مسابقة “Miss Arab word 2018”

تحتضن مدينة ورزازات يومي 21 و 22 من شهر نونبر الجاري، الانتقاء النهائي لممثلة المغرب في تظاهرة “Miss Arab word 2018” المقرر تنظيمها بالعاصمة المصرية القاهرة يوم 16 من شهر دجنبر المقبل.

و حسب ما ذكره بلاغ المنظمين، فإن هذه التظاهرة ستعرف مشاركة 18 متبارية مغربية يمثلن مدن الدار البيضاء، مراكش، فاس، ورزازات، وجدة، قنيطرة، تطوان، بني ملال، خنيفرة، تافراوت والناظور، علاوة على مشاركة ثلاث متباريات يمثلن الجالية المغربية المقيمة بالخارج بكل من بلجيكا، فرنسا و إسبانيا.

و أضاف ذات البلاغ،  أن المتأهلات 18 تم اختيارهن وفق انتقاء انطلق منذ أكثر من شهرين والذي عرف 350 مشاركة، وفق معايير و مقاييس معينة و هي: مقاس الجمال، المستوى الثقافي، إتقان اللغات الأجنبية، و ضبط آليات التواصل و الإتقان المعرفي وفن العيش.

وتتكون اللجنة المغربية-المصرية الموكول لها مهمة الانتقاء من أكاديميين و شخصيات من عالم الفن و الموسيقى و الجمال، كما ستعرف هذه التظاهرة مشاركة شيماء العربي المنتقاة في نسخة “Miss Arab word Maroc 2017” ووصيفة “Miss Arab word 2017″، التونسية سوهير الغداب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد